المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تفتتح فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي

أبوظبي في 23 أبريل / وام / افتتحت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي، لتحافظ بذلك على التزامها الراسخ بتعزيز مكانة دولة الإمارات وإمارة أبوظبي بوصفها وجهة سياحية رائدة على الصعيدين المحلي والعالمي.

ويأتي افتتاح فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي ليعيد رسم ملامح مشهد الضيافة في العاصمة الإماراتية، كما يسلط الضوء على مساعي المؤسسة المستمرة للارتقاء بواقع السياحة وبناء منظومة ضيافة عالمية المستوى في الإمارة.

وتعمل المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ضمن أربعة مجالات رئيسية، تشمل الاستحواذ على الفنادق وإدارتها، وخدمات الضيافة، والنقل، والتموين.

وتضم المؤسسة فريقاً إدارياً يتمتع بخبرات واسعة ويحرص باستمرار على تقديم خدمات متميزة في جميع هذه المجالات، مما يساهم بشكل رئيسي في تعزيز نمو وتطور قطاعي السياحة والضيافة في دولة الإمارات.

وقال سعادة طارق عبدالرحيم الحوسني، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق: “يسرنا الاحتفال بمرور 28 عاماً حرصنا خلالها على المساهمة الفعالة في الارتقاء بالمشهد السياحي الحيوي في دولة الإمارات. وركزنا منذ تأسيسنا على تكريس جهودنا لتوسيع نطاق التعريف بالتراث الثقافي الغني والإطلالات الطبيعية الخلابة وحفاوة الضيافة الفريدة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات. ونؤكد التزمنا الراسخ بالتميز والتطور والابتكار، كما نواصل النهوض بمشهد الضيافة والسياحة في المنطقة إلى مستويات جديدة”.

وتواصل المؤسسة التزامها برسالتها المتمثلة في تعزيز مكانة دولة الإمارات كوجهة رئيسية للمسافرين من مختلف أنحاء العالم.