الهواري والطلافحة يتفقدان نادي اللغة الانجليزية في مدرسة الصريح 

إربد 9 أيار (بترا)- تفقد مدير إدارة التعليم العام في وزارة التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، ومدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، مدرسة الصريح الأساسية للبنات، لمتابعة نادي اللغة الإنجليزية التي تنفذه منظمة World Vision، بشراكة مع وزارة التربية والتعليم.
والتقى الهواري، مديرة المدرسة رانيا النعسان، ومديرة المشروع “رييه ايكينويا” من المنظمة اليابانية، ومنسقة حماية الطفل لبنى غرايبة.
وتابع الهواري حصة تطبيقية من معلمات اللغة الإنجليزية لمدرسة الصريح الأساسية للبنات، كمجتمع تعلم لمعلمي نادي اللغة الانجليزية ضمن المدارس النموذجية الأربعة التابعة لمشروع “تعزيز نظام دعم الالتحاق بالتعليم الابتدائي والثانوي والتعلم للفئات الأكثر احتياجا في إربد”، المطبق من قبل منظمة World Vision حيث يهدف مجتمع التعلم إلى تبادل الخبرات بين المعلمين، والاستفادة من الاستراتيجيات المتنوعة التي يستخدمونها في النادي.
كما التقى الهواري يرافقه الدكتور عدنان العمري من إدارة المناهج، ورئيسة قسم التعليم العام وشؤون الطلبة لتربية بني عبيد الدكتورة أريج السعيد، ورئيس قسم التعليم العام وشؤون الطلبة الدكتور رامي العمري، ورئيس قسم الإعلام محمد قواسمه، مع معلمي ومعلمات اللغة الإنجليزية، لمناقشة التغذية الراجعة.
وتحدثت الطلافحة عن إيجابيات متابعة التخطيط الجيد للدرس، وتوجيهات المشرف التربوي، واستخدام استراتيجيات التعليم الحديث في إيصال المعلومة إلى الطلبة.
وقالت منسقة حماية الطفل لبنى غرايبة، إن الهدف من مجتمع التعلم، هو تبادل الخبرات بين المعلمين والاستفادة من الاستراتيجيات المتنوعة التي يستخدمونها في النادي، لتفعيل الجوانب التعليمية، لتعديل السلوك ومعالجة القضايا التي تتعلق بتعليم اللغة الإنجليزية عن طريق تعزيز نظام دعم الالتحاق بالتعليم الابتدائي والثانوي والتعلم للفئات الاكثر احتياجا في اربد” المطبق من قبل منظمة World Vision .
–(بترا)

ا.ح/م د/م ق
09/05/2024 21:05:13