احتفت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، اليوم الجمعة بالرباط، بالنساء الموظفات بالقطاع، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المرأة.
التدوينة اليوم العالمي للمرأة.. وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة تحتفي بنسائها ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.