اليوم الوطني / سفير المملكة لدى المغرب يُقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني

الرباط 06 ربيع الأول 1445 هـ الموافق 21 سبتمبر 2023 م واس
أقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية، الأستاذ عبد الله بن سعد الغريري، بمقر السفارة في الرباط، مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة.
حضر الحفل أعضاء من الحكومة المغربية، ورئيسا مجلسي المستشارين والنواب، وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية والأجنبية المعتمدين بالمغرب، وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية، ومنسوبي السفارة والملحقيات التابعة لها، ونخبة من المثقفين والمفكرين ورجال الاعلام.
وألقى معالي السفير كلمة تقدم فيها باسمه وباسم منسوبي السفارة وكافة الملحقيات التابعة لها، باحر التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، وإلى الشعب السعودي الكريم، متمنيا للمملكة دوام العزة والرفعة والرخاء والتقدم، ونعمة الأمن والاستقرار والأمان.
كما أعرب معالي السفير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما يربط قيادتي المملكتين من علاقات أخوية وطيدة، وما يربط الشعبين والبلدين الشقيقين من علاقات قوية ومتينة واستراتيجية، ومتجذرة في التاريخ في جميع المجالات.
وبهذه المناسبة أعرب الحاضرون عن تهنئتهم للمملكة قيادة وحكومة وشعبًا، معربين عن تقديرهم لأدوارها الريادية على كافة الصعد.
// انتهى //
23:21 ت مـ
0227