بداية جيدة لـ’منتخب الشراع’ في منافسات دورة الألعاب الآسيوية

هانجتشو (الصين) في 21 سبتمبر/ وام / سجل منتخب الإمارات للشراع بداية جيدة في مسابقة (الكا4) لفئتي البنين والبنات ضمن منافسات الرياضات التي تسبق الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية الـ19 التي تقام في مدينة هانجتشو الصينية خلال الفترة من 23 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل.

وخاض محمد الزعابي وكاميليا القبيسي، لاعبا منتخب الإمارات للشرع، منافسات مسابقة ( الكا4) اليوم الخميس، على أن يتم احتساب كامل النقاط في ختام السباقات بصورة تراكمية، حيث يبلغ إجمالي عدد السباقات 9 سباقات لفئة الكا 4، و10 لفئة الكا 6، ومثلهم لفئة الكا7، وذلك على مدار 7 أيام.
ويستكمل منتخب الشراع غداً الجمعة مشوار منافساته في مسابقتي (الكا 6) بنات الفئة الأولمبية عن طريق اللاعبة ضحى آل بشر، كما يشارك عادل خالد بمسابقة (الكا 7 ) بالفئة الأولمبية للرجال.
وأكد محمد إبراهيم الزعابي لاعب منتخب الشراع فئة (الكا4) أن قوة المنافسات كانت متوقعة في ظل وجود نخبة من اللاعبين الآسيويين المميزين، مشيراً إلى أن المنافسة كانت سجالاً بين مختلف المتسابقين، وأن الفرصة قائمة حتى نهاية السباقات لتحديد الفائزين.
وعلى صعيد منافسات التجديف حل حمد المطروشي لاعب منتخب الإمارات في المركز الرابع بالجولة الثانية مسجلاً زمناً قدره 8:02.89 دقيقة بمسابقة الفردي.
ويصل غداً الجمعة منتخب الإمارات للرجبي إلى مدينة هانجتشو قادماً من هونج كونج، حيث تضم البعثة 15 لاعبًا بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، وذلك بعد فترة إعداد مكثفة لمدة 10 أيام قضاها المنتخب في معسكر هونج كونج.
ويشارك منتخب الرجبي في المجموعة الرابعة مع منتخبات الصين وأفغانستان ونيبال، ويستهل مشواره في البطولة يوم 24 سبتمبر الجاري بمواجهة منتخب نيبال، ثم يلتقي مع منتخب أفغانستان في اليوم التالي، وفي الختام يواجه منتخب الصين.
وأكد سعود عبد الحكيم بالشالات، عضو مجلس ادارة اتحاد الإمارات للرجبي جاهزية المنتخب للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية بعد التطور الملموس الذي تحقق خلال معسكر التدريب الأخير، معبراً عن أمله في تحقيق الانتصارات وحصد ميدالية في هذا المحفل القاري الكبير.
ووصلت اليوم الخميس بعثات منتخبات الإمارات في 6 رياضات إلى مقر القرية الرياضية في هانجتشو، وهم منتخبات الشطرنج والمبارزة والدراجات والرماية والسباحة والرياضات الإلكترونية، وتصل غداً الجمعة منتخبات التايكواندو والسلة.
وتشهد قرية الرياضيين بهانجتشو غداً أيضا مراسم رفع علم الإمارات في دورة الألعاب الآسيوية.