“برنامج وفر” يستكشف فرص التعاون مع المؤسسات العالمية في سوق السفر العربي

دبي في 9 مايو / وام / شاركت دائرة الموارد البشرية بإمارة الشارقة، ممثلة في برنامج وفر للخصومات، في معرض سوق السفر العربي 2024، الحدث العالمي الرائد في قطاع السياحة الداخلية والخارجية على صعيد منطقة الشرق الأوسط، الذي يقام بمقر مركز دبي المالي وتختتم فعالياته اليوم الخميس.

تأتي مشاركة الدائرة في المعرض تحت مظلة جناح إمارة الشارقة، إلى جانب هيئة الإنماء التجاري والسياحي الشريك الاستراتيجي لبرنامج وفر، سعيا من الجانبين لترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة سياحية متميزة، ولتعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما، حيث تم توفير بطاقات «وفر» لجميع المرشدين السياحيين الحاصلين على رخصة الإرشاد السياحي من إمارة الشارقة.

ويعتبر التواجد في الحدث الذي يقام تحت شعار “تمكين الابتكار.. إحداث تحول في قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، فرصة إيجابية لتسليط الضوء على أهداف «برنامج وفر»، والعمل على استقطاب مزيد من الشركات والمؤسسات من الجهات المشاركة في المعرض، بهدف توسيع خيارات الخدمات المقدمة لحاملي البطاقة.

وأكد سعادة المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أن المشاركة في هذا الحدث الرائد على مستوى الشرق الاوسط، تأتي تعزيزا لمزيد من الشراكات المختلفة والجديدة واكتشاف فرص تعاون مع نخبة من أهم المؤسسات والشركات العالمية في مختلف قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

وأوضح أن المعرض فرصة لتسليط الضوء على أفضل الممارسات العملية واستعراض آخر المشروعات والابتكارات في واحد من أكثر القطاعات حيوية ومساهمة في نمو الاقتصاد على الصعيدين المحلي والدولي.

وأكد حرص الدائرة من خلال الخطط المستقبلية لبرنامج وفر على تنفيذ المزيد من الأفكار الجديدة التي من شأنها أن تعزز سبل توفير أفضل الخيارات لتحقيق أعلى مستويات الرضا للفئات المستفيدة من البطاقة، الذين يفوق عددهم 90 ألف مستفيد.