تحالف استراتيجي بين “الإمارات دبي الوطني” و”نيوم” لدعم التحويلات العابرة للحدود

دبي في 7 مايو/وام/ أعلن “بنك الإمارات دبي الوطني”ومنصة “نيوم” (Nium) اليوم عن إبرام تحالف استراتيجي لدعم العملاء عبر تزويدهم بحلول تحويل الأموال المتطورة وإعادة تعريف مشهد الخدمات المالية في الشرق الأوسط.

تسعى هذه الشراكة، الخاضعة للموافقات التنظيمية، إلى الارتقاء بتجربة الحوالات من خلال ضمان تحويلات سلسة وفورية عابرة للحدود بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول العالم أجمع.

وبالاستفادة من خدمات “نيوم”، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء حلول دفع فعالة في الوقت الفعلي من حيث التكلفة وتتميز بالسرعة والموثوقية غير المسبوقة.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “ لطالما حرص بنك الإمارات دبي الوطني على اعتماد الابتكار عبر جميع حلولنا المصرفية.. ولاشك أن الشراكة الحالية مع ’نيوم‘، المنصة العالمية الرائدة بمجال المدفوعات العابرة للحدود في الوقت الفعلي، ستسهل إجراء التعاملات العالمية السلسة بالنسبة لعملائنا، ويعد هذا التعاون بمثابة شهادة على التزام البنك بتبني التقنيات المتطورة ودفع الحدود لتحقيق التميز دوماً”.

من جانبه، قال براجيت نانو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “نيوم”: “ من خلال هذه الشراكة تتطلع ’نيوم‘ إلى توفير المزيد من خدمات تحويل الأموال في الوقت الفعلي داخل وخارج المنطقة بالاعتماد على بنيتها التحتية العالمية.. وبفضل تحسين البنية التحتية لقطاع المدفوعات لدعم الشركات سريعة النمو، تساهم “نيوم” في تمكين نقل الأموال في الوقت الفعلي إلى أكثر من 100 دولة مع فترات تسوية أقصر واستلام فوري للأموال بكفاءة عالية”.