تفوّق إماراتي بارز في بطولة الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك بأم القيوين

أم القيوين في 14 أغسطس /وام/ نظم اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بالتعاون مع دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، يوم السبت الماضي، منافسات بطولة الإمارات لبناء الأجسام والفيزيك بمشاركة 170 لاعبا تنافسو في 51 فئة.
وشهدت البطولة التي أقيمت في قاعة “البيت متوحد” بإمارة أم القيوين، بحضور نائب رئيس الاتحاد، علي عبدالله بن حيدر، والأمين العام محمد عبد الرحيم المري، ومدير البطولة، أحمد جوهر، تفوقا إماراتيا بارزا في مختلف الأوزان والفئات ولمختلف الأعمار، تم تتويجه بثلاثة ألقاب هي بطل الأبطال في “موسكولار فيزيك” وأحرزه الإماراتي راشد عوض المهيري، وبطل الأبطال في “الفيزيك” وفاز به الإماراتي سالم عبد المجيد، وبطل أبطال “كلاسيك فيزيك” وحققه الإماراتي خالد ابراهيم.

ونال لقب بطل أبطال بناء الأجسام، السوري رواد وليد، بينما نال نفس اللقب في “كلاسيك بناء الأجسام” الجنوب إفريقي تشاي ليون.

وتم بالتزامن مع البطولة، تكريم لاعب منتخب الإمارات وبطل آسيا عبدالله العيسائي، تثمينا لمشاركته في بطولة آسيا وفوزه بميداليات دولية.
وأكد مدير البطولة وعضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنتي المنتخبات والمسابقات أحمد جوهر، أن البطولة حققت الاهداف المرسومة لها ممثلة باستكشاف لاعبين مواطنين لضمهم للمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة والإسهام في نشر ثقافة ممارسة اللعبة في جميع إمارات الدولة، مؤكدا أن إقامتها في إمارة أم القيوين وتميزها، أضاف لها الكثير من عناصر النجاح.

من جهته قال رئيس اللجنة الفنية محمد شاهين الحوسني، إن ظهور البطولة بمستوى فني عالٍ يؤكد النقلة النوعية لرياضة بناء الأجسام الإماراتية، وإن فوز ثلاثة لاعبين مواطنين بلقب بطل الأبطال يعكس التطور المشهود لأبناء الامارات في رياضة العضلات.