جامعة الإمارات تتصدر فئة الإناث في بطولة جامعات آسيا بالقوة البدنية

الشارقة في 20 أغسطس/ وام/ تصدر فريق جامعة الإمارات للإناث المركز الأول في ترتيب الجامعات المشاركة في بطولة آسيا الآولى بالقوة البدنية والتي تنظمها جامعة الشارقة بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية برعاية سمو الشيخ سلطان بن احمد القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة وذلك في ختام منافسات الإناث التي أقيمت اليوم.

وجمع الفريق 32 نقطة تلاه فريق جامعة زايد في المركز الثاني برصيد 25 نقطة ثم فريق جامعة كيرلا الهندية ثالثا برصيد 24 نقطة ثم الجامعة الامريكية في الشارقة رابعا برصيد 21 نقطة وجامعة الشارقة في المركز الخامس برصيد 21 نقطة ايضا من اصل 48 جامعة شاركت في البطولة.
وأحرزت لاعبة جامعة كونرو لاكشمايه الهندية الماس شيخ ساديو افضل رفعة بوزن غجمالي 340 كيلوغرام تلاها لاعبتا جامعة كيرلا سريلاكشمي والبهيرامي بالمركزين الثاني والثالث بالترتيب.

وفي أبرز نتائج اليوم الختامي للمنافسات أحرزت لاعبتا جامعة الشارقة رانيا الجنابي وتبارك مصطفى المركزين الأول والثاني في وزن تحت 76 كيلوغرام وجاءت حمده علي من جامعة الإمارات بالمركز الثالث.

وفازت اللاعبة لانا عرابي من الجامعة الامريكية في الشارقة بالمركز الأول لوزن تحت 69 كيلوغرام وفازت لاعبة جامعة كيرلا ابهيرامي بالمركز الأول بوزن تحت 84 كيلوغرام تلتها لاعبة جامعة زايد فرح بايزير بالمركز الثاني ثم لاعبة جامعة الإمارات هاجر مبروك بالمركز الثالث.

وأكد الأمين العام لاتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية محمد عبد الرحيم المري أن بطولة آسيا للجامعات نجحت نجاحا كبيرا انطلاقا من التنظيم المميز والمستوى الفني العالي وعدد الجامعات المشاركة والروح الرياضية العالية التي سادت أجواء البطولة وردود أفعال البعثات المشاركة والذي يؤكد نجاحها المميز وفي هذا السياق يبارك اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية لجامعة الشارقة نجاحها بتنظيم البطولة وفقا لأفضل المواصفات ومتمنين لها المزيد من النجاح .

وأوضح أن الدعم الكبير الذي أولته جامعة الشارقة للجنة المنظمة للبطولة وعميد شؤون الطلاب برئاسة الدكتورعيد كنعان ساهم بالاستعداد المميز لها وقاد لتفوقها الكبير، وخص الجهود التي بذلها مدير البطولة صلاح العامري وفريق العمل التنفيذي.