حكومة سنار تتأهب لتسيير قافلة دعم ومساندة لولاية الخرطوم

 

سنجة    ٣/١٧      سونا 

 رأس والي سنار المكلف  الاستاذ توفيق محمد علي عبدالله اجتماعا موسعا لأعضاء حكومة الولاية   شارك فيه قادة الأجهزة الأمنية والشرطية والعسكرية بالولاية  وكبار التجار والمزارعين والرعاة .

   واكد الوالي ان حكومة ولاية سنار تعد لتسيير قافلة الدعم والمساعدات لولاية الخرطوم وقال ان هذه القافلة ستأتي عقب  الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في شهر رمضان المبارك  بالعاصمة الوطنية ام درمان وقد بدأت تتعافي من اوساخ وامراض المليشيا التي تساقطت بعد ان دمرت البني التحتية مشيرا إلى أن الاعمار يحتاج منا  كولايات ان نقدم الدعم والاسناد للخرطوم  لتعود  كما كانت . 
   رئيس الهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة والاستنفار دكتور محجوب أحمد محمد قال ان ولاية الخرطوم تحتاج منا في هذا الظرف للدعم المادي لما حققته من انتصارات كبيرة على المليشيا مشيرا الى انهم وضعوا خطة للقافلة اشتملت على بعض المحاور تتمثل في محور  المواد الغذائية ومحور مواد الايواء ومحور المعدات الطبية والادوية وذلك عبر الجهد الحكومي والمساهمات الشعبية عينا ونقدا  مؤكدا ان القافلة سوف  تكون بحجم ولاية سنار .
  ممثل التجار بسنار  بابكر محمد توم قال ان الخرطوم تمثل رمزية لكل سوداني اصيل   لذلك سوف نبذل كل ما في وسعنا لتسيير  قافلة الدعم والمساعدات ايمانا منا بالدور الكبير الذي تقوم به قواتنا المسلحة دحرا للتمرد في الخرطوم. 
    هذا وقد اجمع الحاضرون على  دعمهم غير المحدود للقافلة التي حدد لها مطلع الاسبوع القادم.