دبي الجنوب توقع مذكرة تفاهم مع ‘سينوترانس’

دبي في 26 سبتمبر /وام/ وقعت دبي الجنوب أكبر مشروع تطوير حضري يركز على الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات مذكرة تفاهم مع “سينوترانس ليمتد” Sinotrans Limited الشركة التابعة ومنصة الخدمات اللوجستية الوحيدة لمجموعة الشركات التجارية الصينية لتأسيس أول مركز لها للخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وذلك في المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب في إطار مساعيها للتوسع العالمي.
أقيم حفل التوقيع بحضور سعادة لي شو هانغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي وسعادة خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب ومياو جيانمين رئيس مجموعة الشركات التجارية الصينية وسونغ رونغ المدير التنفيذي ورئيس شركة “سينوترانس ليمتد”.
وقع المذكرة محسن أحمد المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب وبان سانشينغ مدير عام شركة “سينوترانس أوفرسيز ديفيلوبمنت ليمتد” في جناح الصين بمدينة إكسبو.
و تقدم “سينوترانس” المدرجة في بورصة هونغ كونغ للأسهم، مجموعة كاملة من الخدمات عبر ثلاثة قطاعات أعمال رئيسية وهي: الوكالات وأنشطة الأعمال ذات الصلة والخدمات اللوجستية لسلسلة التوريد والأعمال الإلكترونية التي توفر من خلالها حلول وخدمات سلسلة التوريد الشاملة. وتشمل حلولها دمج الشحن البحري والجوي والبري والسكك الحديدية ووكالات الشحن وأنشطة التخزين والتوزيع والخدمات الطرفية لتوجيه شحنات العملاء إلى وجهاتها المحددة بسرعة وكفاءة وأمان.
وأكد خليفة الزفين أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع إحدى شركات الخدمات اللوجستية الرئيسية في الصين ، منوها ان دبي الجنوب نحرص على التوافق مع رؤية الحكومة التي تهدف إلى جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة للاستفادة من الخدمات المتقدمة والبنية التحتية المتطورة والسياسات الحكومية الداعمة التي تقدمها دبي للشركات والمستثمرين .
من جهته قال سونغ رونغ من “سينوترانس إن المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب تمتاز بموقعها الاستراتيجي ومرافقها اللوجستية المتقدمة وما تقدمه من حلول أعمال مثالية لتكون بذلك جاهزة لتلبية متطلباتنا وتعزيز هدفنا المتمثل في التواصل مع أسواق جديدة مع دخولنا إلى الشرق الأوسط. إننا على ثقة من أن توسعنا الجديد سيوفر حلولاً لوجستية مباشرة وفعالة للشركات على مستوى العالم.