دلقو تودع مستنفري الكتيبة الاستراتيجية وقافلة المرأة لاسناد القوات المسلحة

دلقو 15-3-2024(سونا)- ودعت أمس محلية دلقو المستنفرين المتجهين لمسارح العمليات وقافلة الدعم التي اعدتها المرأة بالمحلية للانضمام مع بقية قوافل المحليات لاسناد القوات المسلحة بمناطق العمليات.

   وقد خاطب الأستاذ مدثر شرف الدين المدير التنفيذي لمحلية دلقو جموع المواطنين الذين جاءوا لوداع المستنفرين وقافلة المرأة مهنئا المواطنين بانتصارات القوات المسلحة الأخيرة والتي اثلجت صدور جماهير الشعب السوداني.

    وقال في كلمته إن تحرير مقر الإذاعة والتلفزيون بأم درمان يعد قاصمة لظهر التمرد ويمثل بداية النهاية للتمرد وأعوانه وأضاف أن تحرير مقر الإذاعة والتلفزيون يمثل رمزية لذاكرة الأمة ووجدانها وأكد شرف الدين استمرار تدريب المستنفرين ودعم القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بالقوافل والسند حتى يتم القضاء على التمرد واجثاثه. 
    من جهة أخرى قام المدير التنفيذي لمحلية دلقو يرافقه أعضاء لجنة أمن المحلية بطواف ميداني على القوات النظامية والمستنفرين بالارتكازات المنتشرة بضفتي النيل على امتداد المحلية حيث قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة الانتصارات المتلاحقة للقوات المسلحة وحلول شهر رمضان المبارك كما قدموا دعما ماديا وسلة الصائم للمرتكزين بالمواقع المختلفة.

    وقد اعرب شرف الدين خلال طوافهم عن تقديرهم للمرابطين في سد الثغور بمناطق المحلية مؤكدا تقدير المحلية للدور الوطني الكبير الذي يقومون به في سد الثغرات مبشرا باقتراب ساعة النصر وتحرير البلاد من المرتزقة والمليشيات المتمردة.