‘ديجيتال إكس’ تتعاون مع ‘بلو مينا’ لتحقيق التميز في خدمات المتعاملين

دبي في 8 ديسمبر/وام/ وقعّت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية حصرية مع “بلو مينا”، الشركة الرائدة في الحلول الرقمية والتي تتمتع بخبرة في تطوير تجارب المتعاملين من خلال توفير التقنيات المتقدمة وحلول إعادة هندسة الأعمال والابتكار.
وقّع الاتفاقية حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس” ورياض بوخريص، الرئيس التنفيذي ل “بلو مينا” وسيقوم الطرفان بالتعاون من أجل تقديم حلول رقمية متميزة وتنافسية ومصممة خصيصاً لتلبي احتياجات الشركات الخاصة والعامة في القطاع المصرفي والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات.
وتقدم “ديجيتال إكس” خدمات رقمية خاصة بادارة الموارد، بالإضافة إلى حلول الأتمتة الذكية وأنظمة النمذجة التحليلية المهمة لاتخاذ القرار الأمثل. كما تساعد الشركة المتعاملين على تطوير إمكانات جديدة من خلال الاستفادة من الخدمات المبتكرة والتقنيات الناشئة، وتعزيز الإنتاجية، ودفع النمو لأعمالهم. وكجزء من هذا التعاون ستعمل الشركتان على ترقية تجربة المتعاملين إلى المستوى الأعلى من خلال مركز خدمة العملاء العالمي. وأيضاً ستوفر الشراكة التقنيات المتطورة وأفضل الممارسات التي ستجعل الانتقال إلى الحلول الرقمية أمراً سهلاً وبسيطاً.