رئيس الإمارات ورئيسة وزراء إيطاليا يبحثان التصعيد العسكري بالمنطقة

أبوظبي في 08 مارس /قنا/ بحث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال اتصال هاتفي مع جورجيا ميلوني رئيسة وزراء إيطاليا اليوم، تطورات الأوضاع الإقليمية في ظل التصعيد العسكري وتداعياته الخطيرة على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجددت رئيسة الوزراء الإيطالية، خلال الاتصال، تأكيدها تضامن بلادها مع الإمارات وإدانتها الاعتداءات الإيرانية التي تواصل استهداف أراضيها وعدد من الدول في المنطقة، مؤكدة أنها تمثل انتهاكا لسيادة هذه الدول وتهديدا لأمن المنطقة واستقرارها.

وأكد الجانبان، خلال الاتصال، أن استمرار التصعيد العسكري يقوض الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط ويزيد من حدة التوترات الإقليمية والأزمات في المنطقة.