رئيس الإمارات يجري اتصالا بأمير قطر معزيا بضحايا حادث انفجار مصنع منطقة (رأس لفان)أبوظبي – 23 – 6 (كونا) — أجرى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اتصالا هاتفيا اليوم الثلاثاء مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أعرب خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة (رأس لفان) الصناعية متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن الشيخ محمد بن زايد أكد خلال الاتصال تضامن الإمارات مع قطر ووقوفها إلى جانبها إثر هذا الحادث.وأضافت أن الشيخ تميم بن حمد أعرب عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد لما أبداه من مشاعر تضامن أخوية تجاه قطر مؤكدا عمق العلاقات التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين. (النهاية)س خ م / ن س ع