أشاد رئيس برلمان مجموعة دول الأنديز، غوستافو باتشيكو فيار، اليوم الخميس بالعيون، بدينامية التنمية السوسيو-اقتصادية التي يشهدها المغرب، لا سيما بأقاليمه الجنوبية، تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
التدوينة رئيس البرلمان الأنديني يشيد بالدينامية التنموية في الأقاليم الجنوبية للمملكة ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.