رياضي / ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة المربع الذهبي لكرة السلة بصدارة فريق الهلال

جدة 18 شوال 1445 هـ الموافق 27 أبريل 2024 م واس
اختتمت اليوم، منافسات الجولة الأولى من بطولة المربع الذهبي لكرة السلة، التي أقيمت بمحافظة جدة، على صالة وزارة الرياضة.
وتمكن فريق الهلال من صدارة الجولة عقب تغلبه على نظيره النصر ٨٩-٧٤ ، حيث استطاع إنهاء الفترة الأولى لصالحه بفارق 4 نقاط ١٧-١٣، وفي الفترة الثانية شهدت عودة النصر وتقدم بفارق نقطتين ٤٠-٣٨ ، في حين شهدت الفترة الثالثة عودة الهلال من جديد وتقدم بفارق 6 نقاط بنتيجة ٦٠-٥٤، واستمرت أفضليته في الفترة الرابعة ليوسع الفارق إلى (15) نقطة لصالح الهلال.
وفي اللقاء الثاني استطاع الاتحاد الفوز على نظيره الأهلي ٨٣-٧٣ ، حيث تمكن الأهلي في الشوط الأول من التقدم بفارق (7) نقاط ٢٢-١٥ ، عاد الاتحاد للمباراة في الفترة الثانية وتقدم بفارق (11) نقطة ٤٣-٣٢ ، وواصل الاتحاد تألقه في الفترة الثالثة ووسع الفارق إلى (١٢) نقطة ٦٦-٥٤ ، وينهى اللقاء لصالحه بفارق (١٠) نقاط.
وجاء ترتيب الفرق بعد ختام منافسات الجولة الأولى، الهلال في المركز الأول برصيد (٦) نقاط والنصر في المركز الثاني برصيد (٥) نقاط, وحلّ الاتحاد في المركز الثالث برصيد (٤) نقاط, وحلّ الأهلي في المركز الرابع برصيد (٣) نقاط.
ويلتقي في الجولة النهائية التي ستقام في الرياض صاحب المركز الأول الهلال مع الأهلي الذي حلّ في المركز الرابع، والنصر الذي حلّ في المركز الثاني يلتقى بنظيره الاتحاد الذي حلّ في المركز الثالث.
// انتهى //
22:59 ت مـ
0143