لندن 17 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 03 يونيو 2026 م واس
أنهى البرتغالي ماركو سيلفا ارتباطه بنادي فولهام الإنجليزي، بعد خمسة أعوام قضاها مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم.
وأوضح فولهام أن سيلفا أسهم في ترسيخ مكانة النادي ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قاده خلال فترة إشرافه على الفريق إلى التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب” عام (2022م)، محققًا أعلى رصيد نقطي للنادي في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع (54) نقطة في موسم (2024-2025م)، إلى جانب بلوغه الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية للمرة الأولى في تاريخه.
// انتهى //
16:13 ت مـ
0107