الصفحة الرئيسية » سمو الأمير يهنئ ملك الأردن
الاتحاد الأوروبي يهنئ الرئيس الكولومبي الجديد بانتخابه
رئيس الوزراء القطري يبحث مع وزير الخارجية السعودي آخر المستجدات الإقليمية
سعيد الطاير يستعرض ضمن”جلسات إعلامية”رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة
المفوضية الأوروبية تطلق حزمة إصلاحات ضريبية لتخفيف الأعباء على الشركات وتعزيز التنافسية
اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات يناقش الفلسفة الأخلاقية في عصر الذكاء الاصطناعي
“مدينة الشارقة للنشر” ترسم مسارات عبور الناشرين بين الأسواق العربية والآسيوية
كأس العالم 2026.. سويسرا تفوز على كندا (2 – 1) والبوسنة تتغلب على قطر (3 – 1)
ريان ملحان لاعب منتخب الريشة الطائرة يتأهل رسميا إلى أولمبياد داكار 2026
النشرة البيئية للوكالة الوطنية للاعلام
جلسة حوارية دولية تبحث تعزيز جهود العمل الإنساني الاستباقي بالذكاء الاصطناعي
بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم دعماً لتعزيز جهود احتواء تفشي فيروس إيبولا في أفريقيا
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
الدوحة في 25 مايو /قنا/ بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة إلى أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.