سياسي / أمير قطر يبحث هاتفيًا مع رئيس الوزراء الباكستاني العلاقات الثنائية

الدوحة 09 محرم 1448 هـ الموافق 24 يونيو 2026 م واس
أجرى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اتصالًا هاتفيًا اليوم مع رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف.
وبحث الجانبان خلال الاتصال تطورات جهود السلام الإقليمية، إضافةً إلى مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
// انتهى //
21:23 ت مـ
0194