سياسي / سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية موريتانيا

الرياض 12 محرم 1448 هـ الموافق 27 يونيو 2026 م واس
تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
و جرى خلال الاتصال بحث المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
// انتهى //
18:17 ت مـ
0066