القاهرة 13 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 30 مايو 2026 م واس
بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي، اليوم، مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائل جروسي، التطورات الإقليمية في المنطقة، ونتائج مؤتمر مراجعة معاهدة عدم الانتشار النووي الذي عقد مؤخرًا في نيويورك.
وتناول الاتصال وفق بيان لوزارة الخارجية المصرية، مستجدات مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، والجهود المبذولة للتوصل لاتفاق يراعى شواغل جميع الأطراف، بما يسهم في خفض التصعيد وحدة التوتر وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.
// انتهى //
19:51 ت مـ
0106