شرطة أبوظبي تُشارك في معرض ‘أسرة ومجتمع متماسك’ بمدينة كلباء

أبوظبي في 11 ديسمبر /وام/ شاركت شرطة أبوظبي في معرض أسرة ومجتمع متماسك الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، في مدينة كلباء، مستعرضة جهودها في مكافحة المخدرات وتسليط الضوء على خدمة”فرصة أمل” والتي تتيح تقديم الطلبات لعلاج المرضى المتعاطين والمدمنين.

وأكد العميد طاهر غريب الظاهري مدير مديرية مكافحة المخدرات بقطاع الأمن الجنائي ، اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في المعرض لأهميته في إظهار الحقائق المتعلقة بآفة المخدرات ومنها التقدم للعلاج الطوعي من الإدمان لدى الجهات العلاجية، والوقوف سدًا منيعًا لمواجهة تلك الآفة التي تفتك بالفرد والمجتمع، كي لاتتفاقم أخطارها المرتبطة بالجريمة والانحراف.

وذكر أن المعرض يسلط الضوء على الجهود التي تبذلها كافة الأجهزة المعنية للكشف عن المخدرات ومروجيها، وتوعية الشباب ومختلف شرائح المجتمع بمخاطر المواد المخدرة والأساليب الإجرامية التي يستخدمها المروجون عالميًا حتى لايكونوا فريسة سهلة لضعاف النفوس.

ولفت المقدم محمد سليم العامري نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالعين، إلى حرص شرطة أبوظبي على مواكبة المستجدات، وتحقيق أهداف المنظومة الشرطية والأمنية، وارتقائها إلى مستوى الطموح، لتعزيز مكافحة الجريمة بشتى أنواعها، والحفاظ على شباب الوطن.

واطلع زوار المعرض على تجربة شرطة أبوظبي في مكافحة الجريمة، من خلال تقديم ورش العمل وعقد الجلسات النقاشية.

-مل-