شرطة أبوظبي شريكاً استراتيجياً بـ ‘ملتقى أبوظبي الأسري الثالث’

أبوظبي في 16 ديسمبر/ وام / تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي كشريك استراتيجي في ملتقى أبوظبي الأسري الثالث لعام 2022 الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية تحت شعار “جودة حياة الأسرة في الخمسين” خلال الفترة من 13 الى 18 ديسمبر في جزيرة الحديريات.

وأكدت شرطة أبوظبي أهمية الملتقى في تسليط الضوء على دور الأسرة في بناء المجتمعات، والإسهام في تعزیز ثقة الجمھور بالخدمات التي تقدمھا الإدارات الشرطية المختلفة وتعريفهم بها.

ويشارك في المحطات الرئيسية للملتقى إدارة الشرطة المجتمعية بمحطة “أسرة الخمسين المستدامة”، و إدارة التربية الرياضية الشرطية والخدمات الطبية في محطة “جودة صحة الحياة” ، وكلا من مركز نظم المعلومات والاتصالات ، وقسم استشراف المستقبل في محطة “الأسرة و الذكاء الاصطناعي ومهارات المستقبل”.

وتعرض مديرية المرور والدوريات دورياتها المختلفة مثل دورية السعادة والدورية الرياضية ودورية الطفل ضمن المشاركة في الفعاليات الخارجية واطلع الجمهور على مهامها المختلفة إلى جانب تنظيم مرسماً للأطفال بتقنية AR ومسابقات متنوعة وورش توعية.

وتستعرض خدمة أمان التي تُعنى باستقبال المعلومات من الجمهور بمختلف أنواعها “ أمنية – مجتمعية – مرورية – أخرى ” لتعزيز الدور المجتمعي في الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، كما تقدم إدارة الاعلام الأمني يومياً من خلال فقرة “ساعة سعادة” مسابقات ثقافية وشرطية وهدايا قيمة للجمهور، وتعرض إدارة المراسم والعلاقات العامة من خلال قسم الموروث الشرطي المركبات العسكرية القديمة والزي العسكري القديم.

كما يستمتع الجمهور بالمعزوفات الوطنية والتراثية التي تقدمها موسيقى شرطة أبوظبي، وعرضًا لفرسان شرطة أبوظبي “الخيالة”، ويشارك عدد من أعضاء مبادرة كلنا شرطة بمساعدة الجمهور وإرشادهم عند الدخول والخروج.