شنايدر تحقق انتصارها الثاني في بطولة تحدي الحبتور الدولية للتنس

دبي في 8 ديسمبر/ وام / حافظت اللاعبات المصنفات، على حظوظهن في المنافسة على لقب بطولة النسخة الـ25 لبطولة تحدي الحبتور الدولية للتنس للسيدات، بتحقيقهن الفوز في مباريات الدور الثاني للبطولة.
وتقام النسخة الـ 25 من البطولة بمشاركة 70 لاعبة يتنافسن على ملاعب مجمع التنس بمنتجع الحبتور جراند بدبي خلال الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر الجاري على اللقب وجوائز مالية تبلغ 100 الف دولار.
واستطاعت الروسية ديانا شنايدر، المصنفة الأولى للبطولة، من تحقيق فوزها الثاني على المجرية تيميه بابوس بمجموعتين مقابل واحدة 6-1 و5-7 و6-4، بعد مباراة ماراثونية استغرقت نحو 140 دقيقة.
ونجحت الفرنسية كارول مونيه من تحقيق الفوز على الكرواتية جانا فيت بمجموعتين دون رد 7-5 و6-3، في مباراة امتدت لـ105دقيقة، كما فازت مواطنتها إليسا جاكيموا على الروسية ماريا تيموفيفا بمجموعتين دون رد 6-1 و6-4، في مباراة استغرقت 90 دقيقة.

وفازت السلوفاكية ريبيكا سرامكوفا، المشاركة ببطاقة دعوة، على الاسرائيلية لينا جلوشكو بمجموعتين دون رد 7-6 و6-3 في مباراة استغرقت 123 دقيقة.

ومن المقرر أن تشهد مباريات الدور ربع النهائي، غداً الجمعة، 4 مواجهات قوية تجمع بين معظم المرشحات للفوز باللقب، حيث تلتقي الروسية ديانا شنايدر المصنفة الأولى مع الفرنسية كارول مونيه، والسلوفاكية ريبيكا سرامكوفا مع الفرنسية اليسا جاكيموا، والروسية انستاسيا زاخروفا، المصنفة السابعة، مع البولندية ماجدلينا فرتش المصنفة الثالثة، والسلوفاكية فيكتوريا كوزموفا، المصنفة الخامسة، مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، المصنفة الثانية للبطولة.