سكاكا 08 محرم 1448 هـ الموافق 23 يونيو 2026 م واس
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بديوان الإمارة اليوم، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة.
ونوّه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من عناية بقطاع الإسكان، ودعم البرامج والمبادرات التي تسهم في توفير السكن الملائم للمستفيدين من الإسكان التنموي، مؤكدًا أهمية هذا القطاع في تعزيز الاستقرار الأسري، وتحسين جودة الحياة.
واطّلع سموه خلال الاجتماع على سير أعمال اللجنة، ومستجدات مشاريع الإسكان التنموي بالمنطقة، وما تحقق في برامج توفير الوحدات السكنية وتسليمها للمستفيدين، وعددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأكد سمو أمير منطقة الجوف أهمية استمرار التكامل بين الجهات ذات العلاقة، ومتابعة تنفيذ البرامج والمشاريع وفق المستهدفات المعتمدة، بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه، ويعزز أثر الإسكان التنموي في خدمة المستفيدين بالمنطقة.
// انتهى //
12:18 ت مـ
0065