فضية وبرونزية للإمارات في ‘دولية فزاع’ لرفعات القوة لأصحاب الهمم

دبي في 17 ديسمبر / وام / أحرزت موزة الزيودي لاعبة منتخبنا الوطني لأصحاب الهمم ومحمد خميس بطلنا البارالمبي فضية وبرونزية على الترتيب في بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة لأصحاب الهمم كأس العالم “دبي 2022”.
وحصلت موزة الزيودي على المركز الثاني في منافسات وزن 55 كجم، وفاز محمد خميس بالمركز الثالث في منافسات وزن 97 كجم رافعا 220 كجم فيما كان المركز الأول للأردني عبدالكريم محمد خطاب، الذي نجح في تحطيم الرقم العالمي 3 مرات في الرفعة الثانية 245 كجم والثالثة 251 كجم والرابعة 255 كجم، وذهبت الفضية للكولومبي فابيو الذي رفع 225 كجم.
وأكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن “أصحاب الهمم” يحظون بالاهتمام والدعم من القيادة الرشيدة حيث أصبحت الإمارات ملتقى الأبطال للتنافس في أقوى البطولات العالمية لمختلف الرياضات، ويحرص سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على تقديم الدعم والرعاية لأصحاب الهمم كما يؤكد دائما على توفير جميع سبل النجاح لهم للتألق سواء في المشاركة بالبطولات العالمية أو تنظيمها.
وقال حارب : الإمارات ودبي توفران البنية التحتية لأصحاب الهمم حيث يحرص أبطال العالم على التواجد في جميع أحداثها الرياضية.
وأشار إلى أن وصول دولية فزاع للنسخة 12 يمثل الاستدامة خاصة أن الحدث يحمل إسما عزيزا على قلوبنا جميعا مثمنا جهود نادي دبي لأصحاب الهمم في توفير البيئة المثالية لاستقطاب “أصحاب الهمم” المشاركين من جميع أنحاء العالم .
وأعرب حارب عن سعادته بما شاهده في نادي دبي لأصحاب الهمم، موضحا أن “أصحاب الهمم” يلعبون دورا في زيادة السياحة الرياضية ما يساعد في الاقتصاد الرياضي رغم أن رياضة “أصحاب الهمم” مكلفة، وقال : حرص الدول من أمريكا الجنوبية على التواجد في بطولات فزاع يؤكد سمعتها العالية الكبيرة رغم بعد المسافات.