قمة AIM للاستثمار 2024 تنظم 450 جلسة حوارية بمشاركة 900 خبير عالمي

أبوظبي في 28 أبريل/ وام / تنظم قمة “AIM” للاستثمار 2024، خلال دورتها الثالثة عشرة التي تنطلق 7 مايو، المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.. ما يزيد عن 450 جلسة حوارية، بمشاركة 900 متحدث وخبير من حول العالم، بالتعاون مع 330 شريكا محليا ودوليا، 24 منهم شركاء داعمين للمؤتمر الرئيسي.

وتقام قمة AIM للاستثمار 2024، تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا “.

وتهدف قمة AIM للاستثمار، وهي مبادرة مؤسسة “أيم” العالمية – المنصة الدولية الرائدة التي تكرس جهودها لتمكين الاقتصاد العالمي وتعزيز التنمية الاقتصادية -.. إلى توفير منصة مثالية تمكن جميع المشاركين من تبادل الخبرات والأفكار لتحفيز النمو الاقتصادي العالمي وبحث التحديات التي يواجهها العالم والخروج بحلول مبتكرة، بالإضافة إلى استعراض أفضل الفرص الاستثمارية لمجتمع الأعمال العالمي.

ويقود الحلقات النقاشية قادة ومتخصصون من مجتمع الاستثمار لاستكشاف الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بالركائز والمحاور الرئيسية لقمة AIM للاستثمار.

ومن خلال تنظيم 27 حدثا جانبيا و7 اجتماعات طاولة مستديرة رفيعة المستوى، توفر القمة فرصة لا مثيل لها أمام المشاركين للتفاعل مع قادة الصناعة وأصحاب الرؤى وصناع التغيير.