قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من محافظة نابلس 

    نابلس 1-3-2026 وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ستة مواطنين من محافظة نابلس. وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس، واعتقلت كلا من: اياد صبحي أبو حمادة بلاطة، ودرويش عادل أبو حليمة، عقب دهم وتفتيش منازلهم. وأضافت المصادر ذاتها، أن تلك القوات اقتحمت بلدة بيتا جنوبا، وداهمت منازل، وفتشتها، واعتقلت أربعة مواطنين، وهم: هادي رائد ناصر، ورامي حسن قواريق، وغالب حمدي معالي، وسامح زهير داوود. كما اقتحمت قوات الاحتلال أحياء عدة في المدينة، ومنطقة الجبل الشمالي. ــــــــ ب.ا/س.ك