‘ مبادلة’ تحتفي بمنتخب البولينج لذوي الإعاقة السمعية بعد انجاز أولمبياد ماليزيا

أبوظبي في 22 ديسمبر/ وام/ أقامت شركة مبادلة حفل استقبال لمنتخب الإمارات للبولينج من ذوي الإعاقة السمعية وذلك بعد تحقيق نتائج مميزة في أولمبياد الصم بماليزيا في أكتوبر الماضي.
وحقق منتخب الإمارات إنجازاً غير مسبوق بحصوله على ذهبية مسابقة / الأساتذة / وبرونزية المجموع، كما حصل المنتخب الإماراتي على المركز السادس في ترتيب المنتخبات المشاركة في الأولمبياد البالغ عددها 22 منتخباً مثلها أكثر من 150 لاعباً ولاعبة من أبطال وبطلات العالم في رياضة البولينج.
وأعرب حميد الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة عن سعادته بما حققه اللاعبين من انجاز في الأولمبياد.
وأكد أن هذا التكريم والاستقبال يأتي في اطار الفخر والاعتزاز باللاعبين والكوادر الرياضية الوطنية، وكذلك الحرص على دعم وتمكين أصحاب الهمم، والتأكيد على علاقة الشراكة المميزة التي تربط مبادلة باللجنة البارالمبية الإماراتية.
من جانبه أعرب محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به شركة مبادلة في دعم رياضة أصحاب الهمم في مختلف الألعاب.
وأكّد الهاملي أن نتاج الشراكة فيما بين اللجنة البارالمبية وشركة “مبادلة” هو ما حققه المنتخب الوطني للبولينج من ذوي الإعاقة السمعيّة والذي يترجم أهمية الدور الاجتماعي للشركات الوطنية في دعم المواهب والقدرات الخاصة التي يمتلكها أبناءنا من أصحاب الهمم.