بيت لحم 22-5-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر ومخيم الدهيشة جنوب بيت لحم . وأفاد مصدر محلي لمراسلنا، ان قوات الاحتلال اقتحمت الخضر وتمركزت في حارة “أبو عموص” ومحيط قصر المؤتمرات عند برك سليمان، دون أن يبلغ عن دهم لمنازل أو اعتقالات . كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة وتمركزت عند منطقة مراد “الإشارات الضوئية”، وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه المواطنين المتسوقين لعيد الأضحى على الشارع الرئيسي القدس- الخليل. واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال، التي أطلقت خلالها قنابل الغاز السام والصوت. – ع.ش/ي.ط