مدرب فرنسا: الإصابات لن تؤثر على تركيزنا والتعاطف مع ميسي لن يشغلنا في نهائي المونديال

الدوحة في 17 ديسمبر /وام/ أكد المدرب ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم أن حالات المرض والإصابة التي يعاني منها بعض نجومه لن تشتت تركيز الفريق في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 .
ويلتقي المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني غدا في المباراة النهائية للمونديال. ويتطلع المنتخب الفرنسي للفوز بها واستكمال رحلة الدفاع عن اللقب العالمي الذي أحرزه في 2018 بروسيا.
وغاب رافاييل فاران وإبراهيما كوناتيه عن تدريبات الفريق بسبب شعورهما بالمرض كما يعاني كينجسلي كومان من ارتفاع درجة الحرارة، ولم يتضح موقف اللاعبين الثلاثة من المشاركة في النهائي. كما يعاني لاعب الوسط أوريلين تشواميني والمدافع ثيو هيرنانديز من الإصابة، ولم يتضح موقفهما من خوض النهائي كذلك.
وقال ديشان إن المنتخب الفرنسي يسعى للتعامل مع هذا الموقف بأفضل شكل ممكن دون التأثير على تركيز الفريق..مشيراً إلى إن الفريق سيبذل كل ما بوسعه للفوز باللقب رغم الأجواء التي يتوقعها في المدرجات غدا والتي ستدعم المنتخب الأرجنتيني بقوة في ظل رغبة كثيرين في فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي باللقب العالمي.
واضاف: “منافسنا ليس في المدرجات وإنما في أرض الملعب” .. مشيرا إلى أن الفريق عليه التركيز على المنافسة داخل المستطيل الأخضر وعدم الالتفات لما يدور في المدرجات.