معرض وملتقى الشركات الإماراتية يختتم أعماله في الكويت

الكويت في 29 أبريل /وام/ اختتم “معرض وملتقى الشركات الإماراتية” فى الكويت أعماله اليوم تحت شعار “استكشاف الفرص في السوق الكويتية”.

وشهد اليوم الثاني من المعرض والملتقى حضور عدد من السفراء الخليجيين والدوليين المعتمدين لدى دولة الكويت، وإقبالا كبيرا من المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين للاطلاع والتعرف على قدرات وإمكانات الشركات الإماراتية المشاركة في الحدث والتي يبلغ عددها نحو 20 شركة من كبرى الشركات الإماراتية في القطاعين الحكومي والخاص.

ومثل المعرض والملتقى منصة للتعريف بالقدرات الإنتاجية للشركات الإماراتية واستعدادها للدخول في السوق الكويتية وتقديم أفضل المنتجات والخدمات للمستهلك في دولة الكويت الشقيقة، حيث رحب السوق الكويتي ممثلا بالجهات الحكومية ذات العلاقة ورجال الأعمال والمستثمرين الكويتيين بالشركات الإماراتية واستعدادهم للدخول في شراكات مختلفة بما يعود بالنفع على البلدين.

وأكدت مخرجات معرض وملتقى الشركات الإماراتية على رغبة القطاعين الحكومي والخاص في كلا البلدين الشقيقين لإقامة النسخة الثانية من هذا المعرض والملتقى، حيث أدت أعمال الحدث الذي نظمته سفارة دولة الإمارات بالتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار والهيئة العامة للصناعة والقوى العاملة، إلى الخروج بنتائج إيجابية ونقاشات مثمرة تصب في مصلحة البلدين.

و جمعت النسخة الأولى من معرض وملتقى الشركات الإماراتية مجموعة من الشركات والمؤسسات الاستثمارية المحلية والإقليمية والدولية تحت سقف واحد مما يجعله منصة مثالية لاستكشاف القطاعات والصناعات الواعدة وأهم الفرص الاستثمارية والتجارية للشركات الإماراتية في السوق الكويتية.