ورشة عمل نقابية للاساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي في دير عمار

وطنية – نظمت quot;اللجنة الفاعلةquot; للاستاذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي، ورشة عمل نقابيةnbsp; في القصر البلدي، في دير عمار شمال لبنان، بالتعاون مع مؤسسة quot;فريدريش إيبرتquot;.

تأتي هذه الورشة استتباعًا لورش التدريب النقابية التي أطلقتها اللجنة الفاعلة من ورشة مركزية إلى مختلف المحافظات في لبنان.

وقام بعملية التدريب الخبير النقابي الدولي الدكتور غسان صليبي، في حضور رئيسة quot;اللجنة الفاعلةquot; الدكتورة نسرين شاهين ، والهيئة الإدارية للّجنة في الشمال،nbsp;ممثل عن اللجنة في كل محافظة، النقابي كمال مولود، حسين المعلم ممثلًا مؤسسة quot;فريدريش إيبرتquot;.

شاركت في الورشة الكوادر الأساسية في quot;اللجنة الفاعلةquot; الممثلة لمدارس شمال لبنان (طرابلس، المنية، عكار، الضنية، الكورة…) ، وتضمنت حلقات عدة هدفت إلى تعزيز القدرات لوضع خطة استراتيجية لتحصيل حقوق الأساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي، بعد استكمال الورشnbsp;كافة في المحافظات،nbsp;من محافظة إلى محافظة لربط الجسور المطلبية ، وتشبيك الأيادي ضمن أطر العمل النقابي المستقل ، حتى استعادة الحقوق المسلوبة للأساتذة بشكل خاص والتعليم الرسمي بشكل عام.

========== ل.خ