إسلام أباد في 23 فبراير /قنا/ أجرى إسحاق دار وزير الخارجية الباكستاني، اليوم، اتصالا هاتفيا مع نظيره في بنغلاديش خليل الرحمن.
وبحث الجانبان خلال الاتصال، العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها، واتفقا على تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المحافل الدولية.