وزير الخارجية الايراني يبحث مع وزير الداخلية الباكستاني مذكرة تفاهم إسلام آبادطهران – 20 – 6 (كونا) — بحث وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اليوم السبت مع وزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي آخر القرارات والتطورات المتعلقة بمذكرة تفاهم “إسلام آباد”.وقالت وكالة الانباء الرسمية الإيرانية (إرنا) إن هذا اللقاء الذي عقد بطهران يأتي استمرارا للمشاورات التي يجريها المسؤولون الباكستانيون بشأن المفاوضات الإيرانية – الأمريكية.يذكر أن نقوي كان قد نقل أواخر شهر مايو الماضي رسالة مكتوبة من رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف وقائد الجيش عاصم منير إلى المرشد الأعلى في إيران مجتبى خامنئي. (النهاية)م و / م ن ف