وزير الخارجية العماني ورئيس الوزراء الماليزي يبحثان تطورات الوضع في المنطقة

مسقط في 09 مارس /قنا/ بحث بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العماني في اتصال هاتفي اليوم، مع أنور إبراهيم رئيس الوزراء الماليزي تطورات الوضع الراهن في منطقة الشرق الأوسط.
وأكد الجانبان، خلال الاتصال، على تطابق مواقف بلديهما في إعطاء الأولوية لجهود وقف الحرب الإسرائيلية – الأمريكية على إيران وتداعياتها المتصلة باستهداف عددٍ من دول الجوار، فضلًا عن آثار هذه الحرب على خطوط الإمداد والملاحة البحرية والاقتصاد العالمي.
وأشار رئيس الوزراء الماليزي إلى ما قامت به عمان من جهود للوساطة ودعم السلم والأمن الإقليميين.
بدوره، أكد وزير الخارجية العماني على التزام بلاده بسياستها الثابتة والمتوازنة وتمسكها بالدعوة إلى ترجيح الحلول الدبلوماسية والسلمية فوق كل اعتبار.