وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة

وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقةالكويت – 22 – 6 (كونا) — أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور بدر عبدالعاطي.وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها. (النهاية)ع ع / ن و ف