وزير الخارجية يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في البحرينالمنامة – 25 – 6 (كونا) — التقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اليوم الخميس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين المجلس والولايات المتحدة الأمريكية الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة.وذكرت (الخارجية) في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التضامن والترابط وبحث آخر المستجدات على الساحة الإقليمية. (النهاية)ن ش / أ م ح