وزير الصحةبالنيل الأبيض يقف علي تقديم الخدمات الطبية بمستشفى ربك

كوستي في ١٧ – ١ – ٢٠٢٤م ( سونا )-  قام الدكتور الزين سعد ادم المدير العام  الوزير المكلف  لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الأبيض اليوم زيارة لمستشفي ربك، رافقه خلالها مدير الطب العلاجي وعدد من مديري الإدارات ، بحضور الدكتور حامد الحلو مدير مستشفي ربك .

ووقف الوزير المكلف علي مستوي الخدمات وتقييم الاداء وتعرف علي المشاكل  والمعوقات التي تواجه  تقديم الخدمات بالمستشفي  ، وتفقد الوزير المكلف والوفد المرافق له أقسام المستشفي ،  واستمع الي تنوير مفصل عن سير العمل بالمستشفي من حيث تقديم الخدمة العلاجية والطبية .

من جهته اكد وزير الصحة والتنمية الاجتماعية اهتمام الوزارة  بالقطاع الصحي والعمل علي توفير الاجهزة والمعدات الطبية وتوطين العلاج بالمستشفيات عبر توفير التخصصات النادرة  مشيرا الي ان مستشفي ربك يقدم خدماته لقطاع كبير من المواطنين بالمحلية والولايات المجاورة بالاضافة لاستقبال اعداد كبيرة من الوافدين من ولايات الخرطوم والجزيرة .

واشاد الوزير بالجهود المبذولة من العاملين بالمستشفي رغم الظروف التي تمر بها البلاد  ، داعيا الجميع للتكاتف والتعاضد من اجل تقديم الخدمات الصحية بصورة منتظمة للمواطنين .