وزير المواصلات يجتمع مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة للسلامة على الطرق

الدوحة في 18 ديسمبر /قنا/ اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، اليوم، مع سعادة السيد جان تودت المبعوث الخاص للأمم المتحدة للسلامة على الطرق، الذي يزور البلاد حاليا.

جرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الثنائي بين دولة قطر والأمم المتحدة في مجال السلامة على الطرق، ودفعها نحو آفاق أوسع، فضلا عن الاطلاع على آخر مستجدات السلامة على الطرق الواردة في خطة الأمم المتحدة لعام 2030.

وخلال الاجتماع أشاد سعادة المبعوث الخاص للأمم المتحدة للسلامة على الطرق بالتزام دولة قطر خلال فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022 بالنقل الآمن والصديق للبيئة والمستدام، وتقدم سعادته بالتهنئة لدولة قطر على نجاحها في تنظيم بطولة كأس العالم.

كما اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، اليوم، مع سعادة السيد رشاد نبييف وزير النقل والتنمية الرقمية في جمهورية أذربيجان، الذي يزور البلاد حاليا.

وجرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات المواصلات، ومختلف أنشطة النقل، والموانئ التجارية، والطيران المدني، وبحث السبل الكفيلة لتعزيزها وتطويرها.

وخلال الاجتماع، تقدم سعادة وزير النقل والتنمية الرقمية الأذربيجاني بالتهنئة لدولة قطر على نجاحها في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.