وقفةالعاملين بالهيئه الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة

 

سنجة ٣/١٤ /٢٠٢٤/ سونا /

  نظمت دائرة العاملين بالهيئة الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة وقفة عبرت عن دعمهم للقوات المسلحة تعبيرا عن فرحتهم بانتصارات القوات المسلحة وتحرير الإذاعة القومية حيث انطلقت الوقفة من ميدان  المولد بمدينة سنجة الي قيادة الفرقة ١٧مشاة وكان في استقبالها قائد ثاني الفرقة ووالي الولاية بالانابة  .
      الاستاذ بابكر محمد سر الختم والي سنار بالانابة حيا المستنفرين ومنتسبي الخدمة المدنية الذين حافظوا على مظاهر الدولة بالرغم من ظروف الحرب التي أثرت كثيرا على كافة مناحي الحياة معبرا بأن لاغرابة في تتويج هذا العمل بتبرعهم المادي للقوات  المسلحة مشيرا إلى أن  هذه الحرب وحدت الشعب السوداني وجعلت منه قوة مستعدة وجاهزة لدحر التمرد .
   من جانبه أعرب العميد فيصل الامين قائد  الفرقة ١٧مشاة بالانابة عن شكره لجميع اهل الولاية مبينا أن دعم واسناد القوات المسلحة من انسان الولاية مازال متواصلا وان اكثر من ٧٠٠ قرية قدمت دعمها المادي والعيني للقوات المسلحة وان جميع العاملين بالخدمة المدنية لم يبخلو ولن يتأخروا في الذود والدفاع عن الوطن وظلوا يترجمون شعار  جيشا واحد شعبا واحد يوما بعد يوم .
      واعلن أن سنار جاهزة بجيشها وشعبها و منها ستكون نهاية التمرد.  
    رئيس دائرة العاملين بالهيئه الشعبية لدعم واسناد القوات المسلحة الدكتور خالد بشرى   قال اتينا لنقدم الدعم المعنوي والمادي للقوات المسلحة معددا مشاركات الخدمة المدنية في دحر التمرد لافتا إلى أن  منهم من قدم الدعم و منهم من حمل السلاح واستشهد دفاعا عن حمى الوطن ودحر التمرد الذي انتهك الحرمات.
     وهنأ بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة خاصة تحرير الهيئة  العامة للإذاعة والتليفزيون  معلنا عن وقوف الخدمة المدنية سدا منيعا ضد كل متربص مفصلا عن  تقديم مبلغ ٨٠٠ الف جنيها من قبل العاملين بديوان الضرائب ومبلغ ١٠ الاف من كل عامل بديوان الزكاة فضلا عن تبرع العاملين بالخدمة المدنية .