4 شهداء بتجدد العدوان الإسرائيلي على جنينرام الله 1 – 2 (كونا) — استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بحروح مساء اليوم السبت في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة وبلدة قباطية القريبة منها جراء قصف جديد شنه الاحتلال الإسرائيلي.وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أن أربعة شهداء سقطوا اثنان منهم جراء قصف للاحتلال على مركبة في قباطية كما استشهد شابان آخران في قصف على الحي الشرقي في المدينة.يأتي هذا بعيد ساعات من استشهاد فتى في الـ 16 عاما في قصف للاحتلال على جنين أصيب فيه فلسطينيان آخران بجروح خطرة.وبذلك يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في جنين منذ بدء الاحتلال عدوانه العسكري الأخير قبل 12 يوما إلى 24 شهيدا وعدد من الجرحى.(النهاية)ن ق / ه س ص