نيويورك 10 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 08 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة “وول ستريت” الأمريكية على ارتفاع في ختام تعاملات الأربعاء.
وأنهى المؤشر “ستاندرد آند بورز 500” التداول مرتفعًا بواقع 22.84 نقطة، أو بنسبة (0.41) بالمئة، ليصل إلى (5629.75) نقطة.
وأضاف المؤشر “ناسداك” المجمع (45.43) نقطة، أي ما يعادل (0.26) بالمئة، مسجلًا (17735.09) نقطة عند الإغلاق.
وارتفع المؤشر “داو جونز” الصناعي بمقدار (274.69) نقطة، أو بنسبة (0.67) بالمئة، لينهي التداول عند (41103.69) نقاط.
// انتهى //
00:08 ت مـ
0002