بروكسل 23 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 21 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الأوروبية على ارتفاع في ختام تعاملات الثلاثاء.
وأنهى المؤشر “ستوكس 600” الأوروبي التداول مرتفعًا (0.7) بالمئة، بعد أن سجّل أعلى مستوى له في ثمانية أسابيع.
وتقدمت معظم بورصات المنطقة، إذ اقتربت أسواق ألمانيا وأيرلندا من مستوى غير مسبوق، بينما سجّل المؤشر الإسباني أعلى مستوى منذ 2008.
وصعد المؤشر الفرعي لقطاع المرافق (1.8) بالمئة، كما تقدم المؤشر الفرعي لقطاع الاتصالات (1.7) بالمئة.
// انتهى //
01:04 ت مـ
0011