الرباط 22 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 20 مايو 2025 م واس
عُقدت بمدينة الدار البيضاء المغربية اليوم، أعمال ندوة دولية بعنوان “الانتقال الطاقي في القارة الأفريقية”، عقدتها وزارة الانتقال الطاقي المغربية، بشراكة مع البنك الأفريقي للتنمية، وحضور مسؤولين حكوميين وخبراء دوليين في مجال الطاقة واستخداماتها.
وتطرق المشاركون في اللقاء إلى سبل تطوير أدوار المقاولات الفاعلة في المجال الطاقي، والمبادرات الهادفة إلى تقليص البصمة الكربونية، والمشاريع الابتكارية والشاملة، بهدف بناء اقتصاد منخفض الكربون.
واستُعرضت الخبرات والتجارب الميدانية والتشريعات المناخية الجديدة لرسم ملامح مستقبل طاقي مستدام.
// انتهى //
23:17 ت مـ
0275