اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية

طوكيو 11 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 09 مايو 2025 م واس
صعدت مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الجمعة.
وزاد مؤشر نيكي القياسي المؤلف من 225 سهمًا (549.95) نقطة، أو (1.49)%، ليصل إلى (37478.58) نقطة في الجلسة الصباحية.
وأضاف مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا (39.28) نقطة، أو (1.46)%، ليصل إلى (2738.00) نقطة.
// انتهى //
07:10 ت مـ
0023