الصفحة الرئيسية » رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيسة الوزراء الإيطالية
مساعد وزير الخارجية: مشاركة الكويت في منتدى (دوبروفنيك) تجسد نهجها الدبلوماسي في تعزيز الحوار والتعاون
دولة الكويت تدين وتستنكر بشدة الاعتداء الإيراني الآثم على أراضي مملكة البحرين
بورصة الكويت: نسعى لتمكين الشركات المدرجة من تبني أحدث الممارسات عالميا
الأسهم الأوروبية تنهي تعاملاتها على تراجع
(الإنتاج البرامجي) تعلن إنتاج الموسم الثاني من مسلسل (ست شباب) وعرضه على منصة شاهد اعتبارا من 29 الجاري
طالب بن صقر يؤكد أهمية المسرح ودوره في ترسيخ الهوية الوطنية
تأهل مصر وبلجيكا إلى دور الـ32 من كأس العالم لكرة القدم
منتخبا بلجيكا ومصر يتأهلان إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026
النشرة البيئية للوكالة الوطنية للاعلام
جلسة حوارية دولية تبحث تعزيز جهود العمل الإنساني الاستباقي بالذكاء الاصطناعي
بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم دعماً لتعزيز جهود احتواء تفشي فيروس إيبولا في أفريقيا
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
الدوحة في 02 يونيو /قنا/ بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيدة جورجيا ميلوني رئيسة وزراء الجمهورية الإيطالية، بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية.