مجموعة (زين) تحقق 5ر48 مليون دينار أرباحا صافية في الربع الأول من 2025

مجموعة (زين) تحقق 5ر48 مليون دينار أرباحا صافية في الربع الأول من 2025 الكويت – 12 – 5 (كونا) — أعلنت مجموعة (زين) للاتصالات تحقيقها أرباحا بلغت نحو 5ر48 مليون دينار كويتي (حوالي 157 مليون دولار أمريكي) في الربع الأول من العام 2025 بربحية للسهم بلغت 11 فلسا بنسبة ارتفاع بلغت 66 في المئة للفترة ذاتها من العام الماضي.وقال رئيس مجلس الإدارة في مجموعة (زين) أسامة الفريح في بيان صحفي اليوم الاثنين إن مؤشرات الشركة المالية الفصلية فاقت التوقعات إذ ارتفعت الإيرادات بنسبة 15 في المئة لتصل إلى نحو 536 مليون دينار (حوالي 74ر1 مليار دولار) مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.وأضاف الفريح أن الأرباح نمت قبل خصم الفوائد والضرائب والاستهلاكات بنسبة 15 في المئة لتصل إلى نحو 171 مليون دينار (حوالي 554 مليون دولار) موضحا أن إيرادات خدمات البيانات ارتفعت بنسبة 6 في المئة لتسجل 633 مليون دولار مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي إذ تمثل 36 في المئة من إجمالي الإيرادات المجمعة.وأكد أن النتائج المالية الإيجابية تعكس قدرة المجموعة على تحقيق قيمة مستدامة والتزامها المستمر بتعزيز الكفاءة التشغيلية لعملياتها وقدرتها على التكيف مع التحولات المتسارعة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات. (النهاية)ف ه / ا ع ب