‘ دبي للسلع المتعددة’ يسلط الضوء على القيادات النسائية الملهمة

دبي في 28 أغسطس /وام/استضاف مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة الرائدة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع فعالية ترأستها ثلاث من قياداته النسائية الإماراتية في إطار التزامه بدعم تمكين المرأة في مختلف إداراته ويأتي ذلك احتفالا بيوم المرأة الإماراتية.

وأكد هذا الحدث من جديد التزام المركز طويل الأمد بتعزيز التنوع والمساواة والشمول بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والأجندة الوطنية.

تمثل الهدف من هذا الحدث في توفير منصة للتطوير والتوجيه المهني من خلال تزويد الموظفين بفرصة المشاركة والتعلم من شخصيات نسائية رائدة في مركز دبي للسلع المتعددة.

وسلطت حلقة النقاش التفاعلية الضوء على كل من فريال أحمدي الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة ومريم حيدر رئيس عمليات المنطقة الحرة وسناء فاروق مديرة التطوير العقاري.

وتحدثت القيادات الثلاث عن مسيرتهن المهنية والتحديات التي واجهنها وتغلبن عليها مؤكدات على الدور الفعال الذي لعبه المركز في دعم طموحاتهن وبلوغ تطلعاتهن.

وأكد هذا الحدث التزام مركز دبي للسلع المتعددة المستمر بإرساء أسس راسخة لبيئة عمل متنوعة وشاملة تمكّن المرأة من التفوق والقيادة في مختلف المناصب والأدوار. ومع تنامي مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي كنموذج عالمي للمساواة بين الجنسين وجهود تمكين المرأة يواصل المركز لعب دور رئيسي في ترسيخ هذه المكانة وتعزيزها.

تشكل المواهب النسائية 43 بالمائة من موظفي مركز دبي للسلع المتعددة .

وام /منيس/